Advertisement_banner_1

التجارة الإلكترونية

٠ تقييمات المشاهدات  301 134  تحميل
محمد سعيد شريف 977-17-1965-3 دار البراء 2007
- التجارة الإلكترونية - مفهوم التجارة الإلكترونية - سوق الكتروني - التحديات والفرص في التجارة الإلكترونية - آليات عمل التجارة الإلكترونية - أمان التجارة الإلكترونية - الاحتيال الإلكتروني - استراتيجيات التسويق الإلكتروني - قنوات التوزيع الإلكتروني - التجارة الإلكترونية B2B و B2C - زيادة الوصول إلى العملاء - توسيع نطاق السوق - تقليل التكاليف في التجارة الإلكترونية - التجارة الإلكترونية الناجحة جميع الفئات
132 العربية الإسكندرية
"كتاب التجارة الإلكترونية" لشريف محمد سعيد هو مرجع قيم يستعرض مفهوم التجارة الإلكترونية وتحدياتها وآليات عملها. يوفر الكتاب نصائح عملية وأمثلة عن استخدام التجارة الإلكترونية بنجاح، مما يجعله مفيدًا للمهتمين بهذا المجال.
تحميل (134)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

كتاب التجارة الإلكترونية لشريف محمد سعيد هو كتاب يهدف إلى توضيح مفهوم التجارة الإلكترونية وإبراز أهميتها في العصر الحديث. يتناول الكتاب مجموعة من المواضيع المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، بدءًا من تعريفها ومرورًا بأنواعها المختلفة وآليات عملها. يستعرض الكتاب أيضًا أهم التحديات التي تواجه التجارة الإلكترونية، مثل قضايا الأمان والخصوصية والاحتيال الإلكتروني، ويشرح الإجراءات والتدابير الواجب اتخاذها لحماية الأعمال والمعاملات التجارية عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب استعراضًا للمزايا التي توفرها التجارة الإلكترونية للأفراد والأعمال، مثل زيادة الوصول إلى العملاء وتوسيع نطاق السوق وتقليل التكاليف. ويقدم أيضًا نماذج وأمثلة عملية لنجاح الشركات في مجال التجارة الإلكترونية وكيفية استغلالها لزيادة الإيرادات وتحقيق النجاح العملي. يتميز كتاب التجارة الإلكترونية بأسلوب سلس ومبسط يجعله مفهومًا ومفيدًا للقراء من مختلف الخلفيات والمستويات. وبالاعتماد على تجارب وخبرات المؤلف، يقدم الكتاب نصائح عملية واستراتيجيات تساعد القراء على النجاح في مجال التجارة الإلكترونية. بشكل عام، يُعتبر كتاب التجارة الإلكترونية لشريف محمد سعيد مصدرًا قيمًا للمعرفة والمعلومات حول هذا المجال المتطور والمهم في العالم الحديث. برغم اجمال سعي الكاتب إلى كتابة الكتاب بأسلوب بسيط ومبسط إلى حد ما، إلا أنه قد يحتاج القارئ إلى بعض الخلفية في مجال التجارة الإلكترونية لفهم الكتاب بشكل كامل. قد يكون الكتاب أكثر مناسب للأشخاص الذين يعملون في مجال التجارة الإلكترونية أو الذين لديهم معرفة مسبقة بالموضوع. كما قد يعتبر الكتاب غير مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن تفاصيل تقنية محددة حول التجارة الإلكترونية، حيث يركز الكتاب بشكل أساسي على المفاهيم والمبادئ العامة للتجارة الإلكترونية. وفي النهاية، يعتبر كتاب التجارة الإلكترونية لشريف محمد سعيد إحدى المراجع المفيدة في مجال التجارة الإلكترونية، وقد يكون بداية جيدة للأشخاص الراغبين في فهم الأساسيات والفوائد والتحديات المتعلقة بهذا المجال المتنامي. في خاتمة، يُعتبر كتاب التجارة الإلكترونية لشريف محمد سعيد مصدرًا قيمًا لفهم مفهوم التجارة الإلكترونية وتطورها في العصر الحديث. يستعرض الكتاب المبادئ والمفاهيم الأساسية في هذا المجال، ويقدم أمثلة ونصائح عملية لتحقيق النجاح في التجارة الإلكترونية. بفضل أسلوبه السلس والبسيط، يسهل على القراء من مختلف الخلفيات فهم المفاهيم المعقدة والتعرف على التحديات والمزايا المرتبطة بالتجارة الإلكترونية. يستفيد من هذا الكتاب الأشخاص العاملون في مجال التجارة الإلكترونية، وأيضًا القراء الذين يرغبون في الدخول في هذا المجال المتنامي. على الرغم من أن الكتاب قد يحتاج إلى بعض الخلفية المسبقة في مجال التجارة الإلكترونية، إلا أنه يقدم الأساسيات الضرورية والمعلومات العملية التي يمكن استخدامها لبناء استراتيجيات ناجحة في هذا المجال. باختصار، فإن كتاب التجارة الإلكترونية لشريف محمد سعيد يعد مرجعًا قيمًا ومفيدًا للقراء الذين يرغبون في فهم واستكشاف التجارة الإلكترونية والاستفادة من المزايا المتاحة في هذا المجال.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3