Advertisement_banner_1

الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية

٠ تقييمات المشاهدات  820 397  تحميل
محمد فواز المطالقة 9957-16-085-0 دار الثقافة 2011
كتاب الوجيز، عقود التجارة الإلكترونية، محمد فواز المطالقة، قواعد التجارة، التشريعات القانونية، التجارة الإلكترونية، التعاملات الإلكترونية، العروض والقبول، حماية البيانات، حقوق الملكية الفكرية، التسليم والدفع الإلكتروني، حل النزاعات الإلكترونية، التحكيم. جميع الفئات
3 361 العربية عمان
الكتاب "الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية" للمؤلف محمد فواز المطالقة هو مرجع قانوني شامل ومبسط يتناول قواعد وأحكام التجارة الإلكترونية. يقدم الكتاب شرحًا مفصلًا للمفاهيم القانونية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى تحليل للقوانين والأنظمة المعمول بها في العديد من الدول. يعتبر الكتاب مصدرًا قيمًا لطلاب القانون والمحترفين في مجال التجارة الإلكترونية لفهم وتطبيق القوانين والأنظمة المتعلقة بهذا المجال.
تحميل (397)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

كتاب الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية للمؤلف محمد فواز المطالقة هو كتاب قانوني يهدف إلى توضيح قواعد وأحكام التجارة الإلكترونية. يتضمن الكتاب توضيحاً شاملاً للمفاهيم القانونية والتشريعات الخاصة بالتجارة الإلكترونية، بالإضافة إلى تحليل للقوانين والأنظمة المعمول بها في العديد من الدول العربية والدول الأخرى. يشمل الكتاب فصولًا عديدة تتناول المواضيع المرتبطة بالتجارة الإلكترونية، مثل التعريفات القانونية للتجارة الإلكترونية، الصفقات الإلكترونية، العروض وقبول العروض الإلكترونية، ضمانات المنتجات الإلكترونية، حماية البيانات الشخصية، حماية حقوق الملكية الفكرية، التسليم والدفع الإلكتروني، حل النزاعات الإلكترونية والتحكيم الدولي. يعتبر كتاب الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية مرجعاً هاماً لطلاب القانون والدراسات القانونية المتخصصين في مجال التجارة الإلكترونية، فهو يقدم شرحاً مبسطاً ومنهجاً نقدياً للمفاهيم والأحكام القانونية في هذا المجال. كما يمكن للمحترفين في الحقل القانوني وأصحاب الأعمال الاستفادة منه لتوجيههم فيما يتعلق بالقوانين والأنظمة المتعلقة بالتجارة الإلكترونية. قد يتضمن كتاب الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية أيضًا العديد من الأمثلة العملية والحالات القضائية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، بغية توضيح كيفية تطبيق القوانين والأنظمة في الواقع. كما قد يتطرق الكتاب إلى التحديات والمشكلات الشائعة في مجال التجارة الإلكترونية ويوفر استراتيجيات لحلها. بصفة عامة، يسعى الكتاب إلى توضيح تشريعات وأنظمة التجارة الإلكترونية الحديثة، وذلك بشكل مبسط ومفهوم لجمهور واسع، مما يجعله مناسبًا للمحترفين في مجال التجارة الإلكترونية وللأشخاص الذين يرغبون في فهم قوانين هذا المجال بصورة عامة. ويستفيد القارئ من قراءة الكتاب من خلال تعزيز معرفته بالمصطلحات القانونية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، وفهم أسس وقواعد صحيحة لإجراء العمليات التجارية عبر الإنترنت بشكل آمن وقانوني. كما يوفر الكتاب قواعد قانونية ونصائح مهمة للتجار والشركات الناشئة في مجال التجارة الإلكترونية للمساعدة في تحقيق النجاح وتفادي المشاكل القانونية. ويعتبر كتاب الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية مصدرًا قيمًا للمعرفة والمعلومات في مجال التجارة الإلكترونية، ويقدم للقراء فهمًا شاملاً وبسيطًا للمفاهيم والأحكام القانونية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية. في ختامه، يمكن القول إن كتاب الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية للمؤلف محمد فواز المطالقة هو مرجع قيم في مجال التجارة الإلكترونية. يقدم الكتاب شرحًا مفصلًا ومنهجيًا للمفاهيم والأحكام القانونية المتعلقة بهذا المجال، بالإضافة إلى توضيح التشريعات والأنظمة المعمول بها في الدول العربية والدول الأخرى. يعتبر الكتاب مصدرًا هامًا للطلاب والباحثين في مجال القانون، ويوفر معلومات قيمة للمحترفين في مجال التجارة الإلكترونية وأصحاب الأعمال. يقدم الكتاب نصائح واستراتيجيات للتعامل مع قضايا التجارة الإلكترونية وتفادي المشاكل القانونية. باختصار، يمكن الاعتماد على كتاب الوجيز في عقود التجارة الإلكترونية للحصول على فهم دقيق وشامل للقواعد والأحكام القانونية المتعلقة بالتجارة الإلكترونية، وهو مصدر قيم لأي شخص يهتم بالتجارة الإلكترونية أو يعمل في هذا المجال.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3