Advertisement_banner_1

إلى المنكسرة قلوبهم

٠ تقييمات المشاهدات  2055 1194  تحميل
أدهم شرقاوي 9789921768701 دار كلمات 2022
"إلى المنكسرة قلوبهم"، كتاب، مؤلف، أدهم الشرقاوي، رؤية فريدة، التحديات، الصعاب، الكبرياء، الكرامة، الثقة بالنفس، القوة الداخلية، التحول الشخصي، الصعوبات، الصمود، الثبات، التفكير في الذات، الاحتفاظ بالكرامة، الثقة في الذات، القدرة على التحمل، تعزيز الثقة بالنفس. جميع الفئات
304 العربية
"إلى المنكسرة قلوبهم" هو كتاب ملهم يعكس رؤية فريدة للحياة والتحديات. يستعرض الكتاب قصصًا حقيقية ويقدم نصائح قيمة للتعامل مع الصعاب والحفاظ على الكرامة الشخصية. يشجع القراء على تقدير الذات، ويعكس قوة الشخصية والثقة في الذات. يعد الكتاب رحلة استكشافية حول القوة الداخلية والتحول الشخصي، يهدف إلى تقوية الثقة بالنفس والتحمل.
تحميل (1194)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

"إلى المنكسرة قلوبهم" هو كتاب مؤلفه أدهم الشرقاوي، الذي يعكس رؤية فريدة للحياة والتصدي للتحديات والمشاكل. في هذا الكتاب، يقدم الشرقاوي منظور قوي وثابت لمواجهة الصعاب، حيث يحافظ على كرامته وكبريائه ولا يدع أي شيء يهينه أو يكسره. بالنسبة للشرقاوي، عندما يتعرض للإهانة، يعبر بكل ثقة ولا يسعى لاستعادة ما فقده، لأن كرامته تفوق قيمة أي شيء آخر في هذا العالم. هذه الصفة القوية في شخصية الشرقاوي تعكس عمقه وثقته العالية بنفسه. إنه لا ينحني أو يتأثر بالمشاكل التي يواجهها، بل يظل قويًا وثابتًا. يحترم الشرقاوي كرامته ويفضل الحفاظ عليها حتى لو تطلب الأمر التنازل عن بعض الأشياء أو التخلي عنها. في النهاية، يبرز الشرقاوي أهمية تقدير الذات والمحافظة على الكرامة الشخصية، ويؤكد أن هذه الصفة ليست شيئًا يمكن أن يكون هناك جهد فيه من جانبه. إنه قدوة للقوة الداخلية والثقة بالنفس، وهذه الخصال التي يثنى عليها في شخصيته تعكس نضجه العاطفي وتوازنه النفسي.

 

"إلى المنكسرة قلوبهم" يعتبر كتابًا يلهم القراء للتفكير في قيمهم الشخصية والثبات أمام التحديات، يعلمهم أهمية الحفاظ على كرامتهم وعدم السماح للصعاب بكسرها. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الكتاب رحلة شخصية ملهمة تأخذ القارئ في استكشاف داخلي للذات. يقدم الشرقاوي رؤية فريدة حول القوة الداخلية والتحول الشخصي، حيث يحث القراء على التفكير في معنى الكبرياء والكرامة وكيفية الحفاظ عليهما في وجه التحديات والضغوط الحياتية. من خلال سرد قصص شخصية وتجارب حقيقية، يقدم الشرقاوي توجيهات قيمة ونظرة متفائلة تساعد القراء على التعامل مع الأحداث المحطمة والصعاب النفسية. يعلم الكتاب أنه يمكننا أن نحترم أنفسنا ونواجه الصعوبات والألم بثقة وشجاعة. بفضل أسلوب الكتابة القوي والسلس، يسمح الشرقاوي للقراء بالانغماس في عوالم الشخصيات ومشاعرهم، مما يتيح لهم فهمًا أعمق لقيمة الكرامة والقوة الداخلية. بمجرد أن ندرك أن كرامتنا تفوق قيمة أي شيء آخر في حياتنا، يصبح بوسعنا تحدي المحن والتغلب على الصعاب بجرأة وثقة. باختصار، يعد كتاب "إلى المنكسرة قلوبهم" لأدهم الشرقاوي دليلاً قويًا لتعزيز القدرة على التحمل واستعادة الثقة بالنفس، مشجعًا القراء على الوقوف بكبريائهم والحفاظ على كرامتهم في وجه الصعاب.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3