Advertisement_banner_1

قصص للأطفال

٠ تقييمات المشاهدات  501 185  تحميل
رضوان شكري 978-9920-9897-5-6 مطبعة الخليج العربي 2019
قصص، أطفال، تنمية،صغار، تعليم، قيم، مهارات حياتية، رسومات، عبر، تسامح، شجاعة، مغامرة، صداقة، تعاون، تنمية عقلية، مخيلة، قدرات لغوية، قدرات اجتماعية. -10
60 العربية
هذا الكتاب هو مجموعة من الحكايات المصممة خصيصًا للأطفال الصغار، ويقدم قصصًا مشوقة تحتوي على حكم وعبر قيّمة. يتنوع فيها الشخصيات والأحداث، مما يساعدنا على بناء شخصية قوية ومواجهة تحديات الحياة بحكمة وشجاعة. الكتاب أيضًا يعرضنا لثقافات وتقاليد مختلفة، مما يساعدنا على تطوير التسامح والاحترام للآخرين. إنه كنز من الحكمة والتعلم يستحق الاستكشاف والاستمتاع به.
تحميل (185)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

تعتبر هذه السلسلة من الحكايات، التي صُمّمت خصيصًا للأطفال الصّغار، وسيلة قوية لاستخلاص الحكم والعبر القيمة. فبفضل هذه القصص، نستطيع تعلّم كيف نتصرّف في المواقف المختلفة التي سنواجهها في حياتنا اليومية. فهي تعتبر المحجر الأساسي الذي يساعدنا على بناء شخصية حكيمة وقادرة على مواجهة تحديات الحياة العملية.

 

قد نكون واعيين بحقيقة أن حياتنا جميعًا قصة فريدة أو مجموعة من القصص المتشابكة. حيث تتنوع شخصيات هذه القصص بتعدد الأشخاص الذين نتعامل معهم، وسواء كانوا معروفين لنا أم غرباء. وتتميز هذه الأحداث أيضًا بتنوّعها وتعددها، إذ تنشأ في مواقع وأماكن مختلفة، التي نزورها أو نمرّ منها يوميًا.

 

عندما نقرأ قصص الكتاب، ندخل عوالمًا متنوعة ومشوّقة، ونتعرّف فيها على شخصيات مثيرة للاهتمام وأماكن مثيرة للغاية. نرى أحداثًا مشوّقة تتفاعل فيها الشخصيات ببساطة وواقعية. فتجارب هؤلاء الشخصيات ومواجهتهم للصعوبات والتحديات تعكس تجاربنا الحقيقية في الحياة. ولذلك، يمكننا استفادة كبيرة من هذا الكتاب، حيث يفتح أمامنا أفقًا جديدًا للتفكير ويمنحنا إلهامًا للتعامل مع المشاكل والمواقف التي نواجهها يوميًا.

 

عندما نتعلم من قصص النجاح والصمود والتعاون، ينمو تفكيرنا وتترسخ قيمنا الشخصية. فإن تعلمنا من قصص الشجاعة والمثابرة والتعاون يمكن أن يساعدنا في بناء شخصية قوية ومستعدة لمواجهة تحديات الحياة. وعلاوة على ذلك، فإن القصص تساعدنا على فهم العالم من منظور مختلف. يأخذنا في رحلات عبر الزمان والمكان، ويعرضنا لثقافات وتقاليد مختلفة. يمكننا أن نتعلم التسامح والاحترام للآخرين من خلال قصص تجسد تنوع وتعدد العالم الذي نعيش فيه.

 

في النهاية، يجب أن ندرك أن هذا الكتاب ليس مجرد مجموعة من القصص للأطفال الصغار، بل هو كنزٌ من الحكمة والتعلم. يعطينا فرصة للاستمتاع بالقراءة وفي الوقت نفسه يعزز قدراتنا العقلية والعاطفية. فلننغمس في عوالم القصص ولنستمتع بكل ما تقدمه لنا.

يُمكن القول أن هذا الكتاب هو ثروة لا تُقدَر بثمن، فهو يحمل في طياته كنوزًا من الحكمة والتعلم والتسلية. يتيح لنا فرصة لاكتشاف عوالم جديدة وشخصيات مذهلة، كما يمنحنا القوة والشجاعة للتعامل مع التحديات التي قد تواجهنا في حياتنا اليومية. لذا، دعونا استغل هذه الفرصة ونغوص في عالم القصص الساحر لننمّي قدراتنا ونتطور كأشخاص. ففي نهاية المطاف، فهو سيكون مفتاحًا لتحقيق النجاح والتأثير الإيجابي في حياتنا.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3