Advertisement_banner_1

كتابي في الاختبارات الفصلية السنة الأولى إبتدائي

٠ تقييمات المشاهدات  2836 193  تحميل
يونس معبدي 978-9947-52-103-8 دار المستقبل 2016
الجيل الثاني، اختبارات فصلية، سنة أولى، ابتدائي، تدريب، تمارين، أسئلة، حلول، معرفة، مواد دراسية، رسومات، صور، معلمين، أولياء، مراجعة، رياضيات، التربية المدنية، اللغة العربية، التربية العلمية، التربية الإسلامية. -10
66 العربية باتنة
"كتابي في الاختبارات الفصلية السنة الأولى إبتدائي" هو كتاب تعليمي موجه لتلاميذ الصف الأول الابتدائي، يهدف إلى مساعدتهم في استعدادهم للاختبارات الفصلية. يحتوي الكتاب على تمارين وأسئلة متنوعة في المواد الدراسية الرئيسية، بالإضافة إلى الحلول النموذجية في نهاية الكتاب. يتم تقديم المعلومات بطريقة سهلة الفهم ومدعومة بالرسومات والصور، مما يجعل عملية التعلم ممتعة ومثيرة. يعتبر الكتاب أداة مفيدة للمعلمين وأولياء الأمور لمراجعة المواد ومساعدة التلاميذ في تحقيق تفوقهم الأكاديمي في الصف الأول الابتدائي.
تحميل (193)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

كتاب "كتابي في الاختبارات الفصلية السنة الأولى إبتدائي" هو كتاب تعليمي يساعد التلاميذ في الصف الأول الابتدائي على التحضير للاختبارات الفصلية بطريقة مبسطة ومناسبة لمستواهم العمري والتعليمي.

 

يحتوي الكتاب على مجموعة من التمارين والأسئلة المتنوعة والمتعددة الخيارات والأسئلة الكتابية التي تغطي المناهج الدراسية الأساسية للصف الأول الابتدائي، مثل الرياضيات والتربية العلمية واللغة العربية والتربية المدنية والتربية الإسلامية.

 

يتم تنظيم الكتاب بشكل منهجي ومنظم، حيث يتم تقديم  مجموعة من التمارين العملية التي تتيح للتلاميذ ممارسة المفاهيم وتطبيقها على حل المسائل.

 

يتم توفير الحلول النموذجية للأسئلة في نهاية الكتاب، مما يساعد التلاميذ على التدرب على حل الأسئلة بشكل صحيح وفهم الأخطاء التي يمكن أن يرتكبوها.

 

باختصار، فإن كتاب "كتابي في الاختبارات الفصلية السنة الأولى إبتدائي" يهدف إلى تعزيز مهارات التلاميذ في التحضير للاختبارات الفصلية وتحسين أدائهم الأكاديمي في المواضيع المختلفة.

كما يحتوي كتاب "كتابي في الاختبارات الفصلية السنة الأولى إبتدائي" على مجموعة من الأنشطة التفاعلية والألعاب التعليمية التي تجذب انتباه التلاميذ وتجعل عملية التعلم ممتعة وشيقة.

 

يتم تقديم المعلومات والمفاهيم في الكتاب بطريقة سهلة الفهم وباستخدام صور ورسومات جذابة، مما يساعد في توضيح الأفكار وتكرارها بشكل بصري لتعزيز تعلم التلاميذ.

 

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب أقسام مخصصة لاختبار مراجعة الفصل الدراسي السابق، حيث يتم تقديم أسئلة قصيرة واختبارات تفاعلية لمراجعة المواد المهمة والتأكد من استيعاب التلاميذ.

 

يعتبر الكتاب أداة مفيدة للمعلمين وأولياء الأمور أيضاً، حيث يمكنهم استخدامه كمرجع لمراجعة المواد مع الأطفال ومساعدتهم في التحضير الجيد للاختبارات الفصلية.

 

بشكل عام، يقدم كتاب "كتابي في الاختبارات الفصلية السنة الأولى إبتدائي" محتوى شامل ومفيد للتلاميذ للتحضير والتدريب على الاختبارات الفصلية، من خلال 

مجموعة من التمارين والأسئلة والأنشطة التفاعلية.

باختصار، الكتاب يقدم تدريبًا شاملاً ومنهجيًا للتلاميذ في السنة الأولى من التعليم الابتدائي. يغطي جميع المواد الدراسية الأساسية ويقدم التمارين والأسئلة بشكل متنوع ومثير للاهتمام. تعزز الرسومات والصور الملونة جاذبية الكتاب وتجعلها ممتعة للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يضم الكتاب حلولًا نموذجية في نهاية كل فصل لمساعدة التلاميذ في فهم الاجابات الصحيحة وتقديم توجيهات إضافية. يضمن الكتاب تطوير المعرفة والفهم العميق للمواد الدراسية ويمنح التلاميذ الثقة والاستعداد للامتحانات الفصلية. إنه أداة قيمة لتلاميذ الصف الأول الابتدائي وأولياء الأمور والمعلمين على حد سواء.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3