Advertisement_banner_1

فتاة الياقة الزرقاء

٠ تقييمات المشاهدات  657 270  تحميل
بواسطة Imene Bouamama نشر على Nov 30, 2023
في الفئة - روايات, روايات واقعية
عمرو عبد الحميد 978-977-6902-11-4 عصير الكتب 2021
يوم مميز، استلام أخت صغيرة، مخفر الشرطة، الأقارب، الطفلة الجديدة، التلفزيون، السعادة، التفاؤل، الياقة الزرقاء، التبني، اللهبسم الله الرحمن الرحيم. وصف قصير: في يومٍ لن ينساه عائلتنا، ذهب والداي لاستلام أختي الصغيرة من مخفر الشرطة. تجمع أقاربنا في المنزل، حاملين مشاعر من الفرح والتوقعات لرؤية الطفلة الجديدة. كان الجميع متحمسًا وقلقًا في انتظار إعلان اسمها عبر التلفزيون. لحظةٌ مُليئةٌ بالدهشة عندما سمعنا الاسم المنتظر لأختي، فعرفت حينها أنها تنتمي لفئة مميزة تُعرف بـ "ذوات الياقة الزرقاء". كانت هذه اللحظة الخاصة تُظهر لي أن وجودها في حياتنا هو نعمةٌ من الله، تجلب السعادة والتفاؤل وتعطينا الأمل للمستقبل. جميع الفئات
1 271 العربية
في يوم مميز، ذهب والدي لاستلام أختي الصغيرة من مخفر الشرطة. كان هناك تجمع في منزلنا، حيث كان الجميع متحمسًا لرؤية الطفلة الجديدة. تفاجأت عندما سمعت اسم أختي يذكره المذيع على التلفزيون، وذهبت إلى خالتي لمعرفة السبب وراء الجمعية الغريبة. أخبرتني خالتي أن والدي لم يكونا ذاهبين لاستلامي في المدينة بل كنتُ قد استلمت من المخفر المحلي في القرية. ولكن الأمر كان مختلفًا لأختي سوزان، إذ كانت تعود لفئة مميزة تعرف بـ "ذوات الياقة الزرقاء". أدركت أن وجود سوزان في عائلتنا كان نعمة من الله في الوقت المناسب، وأحسست بروح جديدة من السعادة والتفاؤل تغمر حياتنا.
تحميل (270)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

كان هناك يومًا مميزًا في حياتنا عندما ذهب والداي لاستلام أختي الصغيرة من مخفر الشرطة في المدينة. تجمع أقاربنا في منزلنا في وقت مبكر من صباح ذلك اليوم لرؤية الطفلة الجديدة. تكون أجواء من الحماس والتوتر والفضول في المنزل، حيث كان الجميع ينتظر بفارغ الصبر لرؤية الطفلة الجديدة، لتواجد هناك ماضٍ مثيرًا يرتبط بها. وكان الجميع يجتمع حول التلفزيون بأعين متوقعة ومبتهجة، حيث كانت المذيعة الشابة تتلو قائمة الأسماء الطويلة للمواليد الجدد. كان هناك لحظة من الفرح والدهشة حينما سمعنا اسم أختي يذكره المذيع، بينما كان والداي بعيدين. فأصبحت واثقة أنهما ذهبا لاستلامها. استغربت وتوجهت إلى خالتي بدهشة وفضول متزايد، وسألتها عن سبب تجمع الأقارب في غياب والدي ووالدتي. فكان جواب خالتي مدهشًا ومفاجئًا، فقد عرفت في تلك اللحظة الفرق الكبير الذي يميز حياة سوزان عن حياة باقي الأطفال في القرية. تبين أن سوزان تنتمي إلى فئة مميزة تُعرف بـ "ذوات الياقة الزرقاء". وفي تلك اللحظة، أدركت أن الله قد أرسل سوزان إلى عائلتنا في التوقيت المناسب تمامًا. كانت هذه المعلومة مدهشة ومؤثرة للغاية. فقد أدركت في ذلك الوقت أنه بفضل الله تعالى، تم إرسال سوزان إلى عائلتنا في الوقت المثالي تمامًا. كانت هذه الطفلة الصغيرة تعني الكثير لنا، وكانت نعمة لا تقدر بثمن. في هذا اليوم الخاص، لم أتمكن فقط من استيعاب الأحداث التي حدثت بينما كان والدي يسلمون أختي من المخفر، بل أصبحت أيضًا واعية تمامًا للتفاصيل المدهشة والأسرار التي تحويها حياة عائلتي. في هذا اليوم المميز، أدركت حقيقة أن وجود سوزان في عائلتنا كان نعمة من الله في الوقت المناسب، مما أضفى روحًا جديدة من السعادة والتفاؤل على حياتنا. لقد فتحت أعيني لحقيقة أن هناك الكثير من الأسرار والتفاصيل المدهشة في حياة عائلتي، وأن الوقت والتوقيت يلعبان دورًا هامًا في قصصنا الشخصية. أدركت أن الله يمنحنا النعم والهدايا في الوقت المناسب لنستمتع ونقدرها. فقد كان هذا اليوم الذي احتفلنا فيه بقدوم سوزان يومًا خاصًا ومثيرًا في حياتنا، حيث أدركنا قدرة الله العظيمة على تغيير حياتنا وتعطينا حبًا وفرحًا جديدين.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3