Advertisement_banner_1

كيف أنحف في رمضان

٠ تقييمات المشاهدات  288 88  تحميل
بواسطة Imene Bouamama نشر على Mar 9, 2024
في الفئة - الرياضة, التغذية
حفصة جاسم مرزوق
كتاب، كيف، أنحف، رمضان، حفصة جاسم مرزوق، استراتيجيات، صحة، وزن، تغذية، رياضة، نشاط بدني، صيام، خطط غذائية، نصائح. جميع الفئات
20 العربية
كتاب "كيف أنحف في رمضان" لحفصة جاسم مرزوق هو دليل شامل يقدم استراتيجيات ونصائح عملية للحفاظ على الصحة وخسارة الوزن خلال شهر رمضان. يغطي الكتاب مواضيع مثل التغذية الصحية، ممارسة الرياضة، وتحفيز النشاط البدني. يوفر الكتاب معلومات هامة حول الصيام وتأثيره على الجسم، ويقدم خطط غذائية متنوعة ونصائح ذكية لتحقيق النتائج المرجوة.
تحميل (88)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

إن كتاب "كيف أنحف في رمضان" الذي كتبته حفصة جاسم مرزوق يُعتبر دليلًا سهل الاستخدام ومفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على وزنهم أو فقدان الوزن خلال شهر رمضان. يقدم الكتاب نصائح عملية واستراتيجيات مفصلة للسيطرة على نمط الأكل ومحافظة على الصحة والطاقة خلال فترة الصوم. يوضح الكتاب بدايةً أهمية شهر رمضان في الدين الإسلامي ويشرح كيفية التركيز على العبادة والتغذية الصحية أثناء الصيام. بعد ذلك، يقدم الكتاب نصائح حول كيفية تحقيق خسارة الوزن، مثل التحكم في حجم الوجبات والمشروبات، وزيادة استهلاك الخضروات والفواكه، وتناول وجبات متوازنة طوال النهار. كما يقدم الكتاب نصائح لممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على النشاط البدني خلال الصيام. يركز الكتاب بشكل خاص على قوة العقل والتركيز لتحقيق الهدف المرجو، مع توفير أدلة علمية تفسر الأشياء التي يجب تجنبها وتلك التي يجب اتباعها لتحقيق النتيجة المرجوة. بشكل عام، يُعتبر كتاب "كيف أنحف في رمضان" لحفصة جاسم مرزوق دليلًا مناسبًا لأي شخص يسعى لتحقيق التوازن في الوزن خلال شهر رمضان. يقدم الكتاب نصائح عملية ومنهجية لتحقيق هذا الهدف بطريقة صحية ومستدامة. هناك أيضًا عناصر أخرى مهمة يغطيها الكتاب، مثل تأثيرات الصوم على الجسم وكيفية التعامل معها بشكل صحيح، وتشجيع التغذية الصحية خلال وجبتي الإفطار والسحور، وتوفير خطة غذائية شهرية متنوعة، وتوجيه القارئ بتقليل استهلاك السكر والدهون المشبعة والأطعمة المعالجة والملح، وتشجيع ممارسة نمط حياة نشط وممارسة التمارين البدنية الملائمة للصيام. إن الكتاب يغطي جوانب عديدة للحفاظ على الصحة واللياقة البدنية خلال شهر رمضان ويقدم نصائح فعّالة وعلمية لتحقيق الهدف المرجو.

باختصار، كتاب "كيف أنحف في رمضان" لحفصة جاسم مرزوق يعتبر دليلًا شاملاً ومفيدًا للأشخاص الذين يرغبون في الحفاظ على صحتهم وتحقيق التوازن في الوزن خلال شهر رمضان. يقدم الكتاب استراتيجيات عملية وعلمية للسيطرة على نمط الأكل وممارسة الرياضة وتعزيز النشاط البدني. بالإضافة إلى ذلك، يوفر الكتاب معلومات قيمة حول الصيام وتأثيره على الجسم، ويقدم نصائح للتعامل مع التحديات التي قد تواجه الأشخاص خلال الشهر الكريم. بفضل هذه النصائح الشاملة والعملية، يمكن للقراء تحقيق أهدافهم في فقدان الوزن بطريقة صحية ومستدامة.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.
  • Disqus

Advertisement_banner_3