هبة السواح

هبة السواح

هبة السواح، الباحثة، الكاتبة، والمدربة المعروفة في مجال الحياة والعلاقات الأسرية، هي شخصية مثيرة للاهتمام. قد حصلت هبة على تعليم جيد، إذ درست إدارة الأعمال في الجامعة الأمريكية بالقاهرة والأكاديمية البحرية. وقد تمكنت من استخدام هذه الخلفية التعليمية لبناء مسيرة رائعة في مجال التدريب والإرشاد.

 

يعد عمل هبة في المجال التدريبي مميزًا. فقد قدمت دورات تدريبية منذ عام 2012 في مجالين رئيسيين، وهما العلاقة الزوجية وتنمية الذات. تختصر دورتها "العيش على الهدف" فلسفة حياة كاملة، حيث تهتم بتعزيز تقدير الذات وفهم الإنسان لاحتياجاته النفسية وتطوير القدرات الشخصية والتعامل مع الأشخاص الآخرين وتنظيم الوقت وتحقيق الأهداف.

 

باستخدام أساليب حديثة وفعالة، تجعل هبة الدورات تجارب مفيدة وممتعة للمشاركين، حيث يحصلون على المعرفة والمهارات الضرورية لتحقيق التغيير في حياتهم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل هبة أيضًا كمدربة للعلاقات الأسرية، حيث تساعد الأسر على تحسين التواصل وبناء علاقات صحية ومستدامة.

 

تفخر هبة أيضًا بكونها كاتبة موهوبة. قدمت العديد من الكتب الملهمة التي تهدف إلى تشجيع القراء على تحقيق أحلامهم والتغلب على التحديات. قد تم نشر كتبها الأكثر مبيعًا "سندريلا سيكريت" و"شهرزاد على النار" في العديد من المكتبات المشهورة.

 

كتب بواسطة هبة السواح

٠ تم العثور على كتب

لم يتم العثور على كتب.