بدر رمضان

بدر رمضان

بدر رمضان، الكاتبة الشابة ذات الثلاثين عامًا، تخرجت في دراسات إسلامية قسم عقيدة وفلسفة. تعد بدر من أمهر الكتاب العرب في مجال الأدب الخيالي والرومانسي. بدأت مشوارها الكتابي في شتاء عام 2016 وتمكنت من اكتساب قاعدة جماهيرية واسعة من القرّاء والمحبّين. تتميز أعمالها الأدبية بطابع سردي ممتع يجمع بين عناصر الرعب والرومانسية والتشويق.

 

من بين أشهر أعمال بدر رمضان رواية "عشقني عفريت من الجن" وجزئها الثاني "حين يتمرد الجان"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا إلكترونيًا قبل أن يتم ترجمتها للغة التركية ونشرها كرواية ورقية في تركيا ومصر. كما لاقت روايتها الأخيرة "ورقي" نجاحًا كبيرًا واعتُبرت من أكثر الكتب مبيعًا في مكتبة إبداع وبيت الكتب في إسكندرية.

 

بالإضافة إلى الروايات، تمتد إبداعات بدر رمضان إلى القصص القصيرة والكتب الإلكترونية مثل "وحش ڤينون" و"نهاية وبداية"، والتي تحمل بين صفحاتها قوة سردية تجذب القرّاء وتثير اهتمامهم.

 

بدر رمضان تُعتبر كاتبة مميزة تجذب انتباه القرّاء بأسلوبها الخاص وأفكارها الفريدة، وتوفّر لنا في أعمالها أجواء مشوقة ومثيرة تجعلنا نتوق للتعرف على الشخصيات والأحداث التي تخلقها ببراعة في سرد قصصها.

كتب بواسطة بدر رمضان

٠ تم العثور على كتب

لم يتم العثور على كتب.