Advertisement_banner_1

ودق القلب

٠ تقييمات المشاهدات  831 204  تحميل
سهام صادق
رواية "ودق القلب"، سهام صادق، القلب، العواطف، الحب، القدر، الرومانسية، الضعف، القوة، الانتصار، التحديات، الجمال. جميع الفئات
617 العربية
"ودق القلب" لسهام صادق هي رواية ملهمة تستكشف قوة الحب والعواطف في تحويل حياة الأفراد. تتركز القصة على العلاقة بين شخصين وكيف يجمعهما القدر بعدما فصلتهما الظروف. يوجد تأكيد في الرواية على أن القلب يمتلك قوة فائقة وقدرة على تحويل الظروف والتغلب على التحديات. تعكس الكتاب رسالة قوية حول قوة الحب والعواطف وتأثيرها على حياة الأفراد. تتميز الرواية بتعبيرات شاعرية وعواطف عميقة تجذب انتباه القراء وتنقلهم إلى عوالم الرومانسية والعاطفة.
تحميل (204)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

"ودق القلب" هو كتاب روائي ملهم من تأليف سهام صادق. ينقل لنا هذا المقتطف الفكرة المثيرة التي تقول إن القلب عندما يدق، ينسى المنطق والفلسفة، ولا يهتم بالمال والجمال. يزداد القلب قوة وإحساسًا كطفل صغير يرغب فقط في أن يعيش أحاسيسه الداخلية. حينها يكون القلب هشًا في أعماق ضلوعنا، ونكون نشعر بالضعف الذي يشعر به هو بنفسه. نتعثر مطاردين خلف قلبنا في هاوية لا يمكن تجاوزها، ونتأثر بتأثيراتها. تعمل الحياة على لكمه بإيقاف نبضاته، وفي ذلك الحين ندرك أنه لا يوجد حياة لمن يكبرها صوت الطلب. يصبح الماضي عائقًا يفصل بين الأشخاص، لكن القدر يأتي ليجمعهما مرة أخرى. تكون الحياة قاسية مع الأنثى، بينما هي لا تدرك أنها تدفع ثمن الحب الذي زرعه والدها. وعندما يدق قلب المحبين، يمثل ذلك بداية جديدة لحياتهم. كتاب "ودق القلب" لسهام صادق يقدم لمحة مؤثرة وعاطفية حول تجربة الحب والعواطف. يعبر الكتاب عن قوة وضعف القلب، حيث يصبح القلب القوة المحركة الوحيدة والمحطة للرغبات والآمال. يتجاوز القلب الحسابات المنطقية ويفقد الاهتمام بالأمور الخارجية كالمال والجمال، مكرسًا بدلاً من ذلك للعواطف الصادقة والاحتياجات الأساسية. يتركز كتاب "ودق القلب" لسهام صادق على العلاقة بين شخصين وكيفية قدرة القدر على إعادة جمعهما بعدما تفصلهما ظروف معينة. يصف الكتاب الحياة بأنها قاسية على الأنثى وتضعها أمام مجموعة تحديات صعبة، ومع ذلك يظل القلب الذي ينبض بالحب والأمل هو البداية لتغيير هذه الظروف وبناء علاقة جديدة. يستخدم الكتاب لغة شاعرية ومشاعر عميقة لجذب انتباه القراء ونقلهم إلى عوالم الرومانسية والعاطفة. قد يقدم الكتاب قصة حب مؤثرة أو يستكشف قوة العواطف في تغيير حياة الأفراد وتجاوز التحديات. يبدو أنه يحمل رسالة قوية حول العواطف وقوة الحب وتأثيرها على الحياة. يركز النص في الأساس على أهمية القلب وقدرته على تجاوز العقل والمنطق، وكيف يمكن للحب أن يصبح مصدرًا للقوة والضعف في نفس الوقت. إذا كنت مهتمًا بقراءة هذا الكتاب، أنصحك بالاطلاع على تفاصيله ومحتواه الكامل، واستكشاف قصته والمعاني العميقة التي يحملها. أتمنى لك قراءة ممتعة ومفيدة في حال قررت قراءة كتاب "ودق القلب" لسهام صادق.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3