Advertisement_banner_1

كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس

٠ تقييمات المشاهدات  205 77  تحميل
ديل كارنيجي 9789177872610 دار الأهلية 2001
كتاب، تواصل، ديل كارنيجي، بناء العلاقات، النجاح، التأثير، الأصدقاء، تطوير الذات، استراتيجيات، نصائح، تحسين المهارات، تطبيق عملي، التواصل الفعال، الثقة، التطور الشخصي، الإيجابية، الإلهام. جميع الفئات
1 193 العربية عمان- الأردن
"كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس " هو كتاب ملهم يتناول فن التواصل الفعال وبناء العلاقات الإيجابية مع الآخرين. يستعرض الكتاب استراتيجيات لتعزيز التواصل، وكيفية التأثير بإيجابية على من حولك من خلال تطوير مهارات القيادة والاقناع. يعتبر هذا الكتاب من الكلاسيكيات في تطوير الذات والنجاح الشخصي، ويقدم نصائح عملية لتحسين العلاقات الشخصية والمهنية.
تحميل (77)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

يعتبر كتاب "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس " بتأليف ديل كارنيجي من الكتب الرائدة التي تهدف إلى دليل يساعدك على تحقيق النجاح في حياتك الشخصية والمهنية. يمكنك من خلال هذا الكتاب السعي نحو الوظيفة التي ترغب فيها وتحقيقها، وتطوير مهاراتك بما يتناسب مع طموحاتك، فضلاً عن قدرتك على الاستفادة من الظروف المحيطة بك لصالحك. ولقد استفاد العديد من الشخصيات المشهورة على مدى الخمسين عامًا الماضية من نصائح هذا الكتاب، والذي ساهم في صعودهم على سلم النجاح في حياتهم الشخصية والمهنية.

 

وقد تم تنقيح وتحديث هذا الكتاب لمساعدة القراء على تحقيق تطلعاتهم وأهدافهم، حيث ستجد فيه ست طرق لكسب محبة الآخرين، واثنتا عشرة طريقة للحصول على تأييد الآخرين لأفكارك، بالإضافة إلى تسع طرق لتحقيق التغيير دون أن تثير انزعاجهم، والكثير من المفاهيم القيمة الأخرى. هذا الكتاب يمنحك فرصة للتفوق والابداع، بشرط أن تعرف كيف تؤثر على الآخرين وتكتسبهم.

كتاب "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس" لديل كارنيجي يعتبر من الكتب الكلاسيكية التي لا تفتى بالقديم. يقدم الكتاب نصائح واستراتيجيات عملية وفعالة لبناء علاقات قوية مع الآخرين وكسب الأصدقاء. من خلال فهم علمي لطبيعة الإنسان ونفسيته، يوفر الكتاب أساليب حقيقية يمكن تطبيقها في حياتنا اليومية لتحسين التواصل والعلاقات الإنسانية. كما يساعد في بك النجاح في مختلف جوانب الحياة الشخصية والمهنية من خلال الحصول على تأييد الآخرين وكسب دعمهم.

 

يتميز الكتاب بأسلوب سهل ومبسط يجعله مفهومًا للجميع، ويقدم أمثلة وقصص واقعية لتوضيح الأفكار المطروحة. إذا كنت ترغب في تعزيز مهارات التواصل الخاصة بك، وتحسين قدرتك على التأثير في الآخرين وبناء علاقات إيجابية، فإن قراءة هذا الكتاب قد يكون لها تأثير إيجابي كبير على حياتك.

 كتاب "كيف تكسب الأصدقاء وتؤثر في الناس" لديل كارنيجي، يشير إلى أهمية التواصل الفعال والقدرة على بناء علاقات إيجابية مع الآخرين. يعتبر الكتاب مرجعًا قيمًا لكل شخص يسعى لتحسين مهاراته في التواصل وبناء علاقات ناجحة. يحتوي الكتاب على استراتيجيات ونصائح عملية يمكن تطبيقها في الحياة اليومية لتحقيق النجاح الشخصي والمهني. 

 

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3