Advertisement_banner_1

التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني

٠ تقييمات المشاهدات  751 321  تحميل
نوري منير 978-9961-0-1783-8 ديوان المطبوعات الجامعية 2014
التجارة الإلكترونية، التسويق الإلكتروني، الاستراتيجيات التجارية الرقمية، الإعلانات عبر الإنترنت، التجارة الإلكترونية الدولية، الشحن والتوصيل، الدفع الإلكتروني، أمان المعلومات، التحليلات التجارية، التسوق الاجتماعي، التجارة الإلكترونية للشركات الصغيرة والمتوسطة. جميع الفئات
350 العربية بن عكنون-الجزائر
كتاب "التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني" لنوري منير هو دليل شامل يستكشف عالم التجارة والتسويق عبر الإنترنت. يغطي الكتاب جميع جوانب هذه الصناعة المتنامية من الأساسيات إلى الاستراتيجيات المتقدمة، ويقدم نصائح وأمثلة واقعية لتجارب ناجحة.
تحميل (321)
قضية تقرير
تضمين
مشاركة
Advertisement_banner_2
  • وصف

كتاب "التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني" للمؤلف نوري منير هو دليل شامل يستكشف عالم التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني. يغطي الكتاب جميع جوانب هذه الصناعة المتنامية من الأساسيات إلى الاستراتيجيات المتقدمة. يبدأ الكتاب بتعريف التجارة الإلكترونية والتسوق الإلكتروني ويشرح أهميتها في العصر الرقمي الحالي. يستعرض المؤلف الفوائد والتحديات التي يواجهها المتاجرون الإلكترونيون ويقدم نصائح للنجاح في هذا المجال. يتحدث الكتاب أيضًا عن الاستراتيجيات الرقمية المختلفة المتاحة للشركات وكيفية استخدامها بشكل فعال. ويغطي أيضًا موضوع التسويق الإلكتروني وتقديم المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، بما في ذلك الإعلانات عبر الإنترنت، والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتحسين محركات البحث. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الكتاب معلومات حول الدفع الإلكتروني وأمان المعلومات عبر الإنترنت وحماية الخصوصية. يناقش أيضًا التحليلات المتاحة لتقييم أداء العمليات التجارية الإلكترونية وتحقيق النجاح. كتاب "التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني" يعد مرجعًا قيمًا لأي شخص يرغب في فهم وممارسة التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني. يقدم نصائح عملية وأمثلة واقعية لمساعدة القراء على تحقيق النجاح في هذا المجال الديناميكي. بالإضافة إلى ذلك، يتناول كتاب "التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني" لنوري منير أمورًا أخرى هامة مثل التجارة الإلكترونية الدولية والتحديات التي تواجهها، بما في ذلك الضرائب واللوائح الدولية. يتناول أيضًا موضوع الشحن والتوصيل وكيفية ضمان تجربة تسوق سلسة للعملاء الإلكترونيين. بالإضافة إلى ذلك، يعرض الكتاب أمثلة واقعية لشركات ناجحة في مجال التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني لتوضيح الاستراتيجيات التي تم اعتمادها لتحقيق النجاح. كما يتطرق الكتاب إلى أحدث التطورات التكنولوجية والاتجاهات في مجال التجارة الإلكترونية مثل التسوق الاجتماعي والواقع الافتراضي والزهايمر وغيرها. باختصار، يمثل كتاب "التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني" لنوري منير مصدرًا شاملاً وموثوقًا يوفر للقراء المعرفة والمهارات اللازمة للاستفادة من فرص التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني وتحقيق النجاح في هذا المجال. في ختامه، يعتبر كتاب "التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني" للمؤلف نوري منير مصدرًا قيمًا للأفراد والشركات الراغبة في التعمق في مجال التجارة الإلكترونية واستخدامها كوسيلة لتحقيق النجاح والنمو. يقدم الكتاب معلومات شاملة وشاملة عن مفاهيم التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني، بدءًا من الأسس الأساسية ووصولًا إلى الاستراتيجيات المتقدمة والتحديات الحالية. يتميز الكتاب بأسلوب سهل القراءة والفهم مع استخدام الأمثلة والحالات العملية لتوضيح المفاهيم المعقدة. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الكتاب مرجعًا قيمًا للمتاجر الإلكترونية ورواد الأعمال الذين يرغبون في تطوير استراتيجيات تسويق قوية وفعالة عبر الإنترنت، بما في ذلك الإعلانات الرقمية والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحسين محركات البحث، وتحديد المستهلكين المستهدفين وتحقيق تحويل مرتفع. بشكل عام، يعتبر كتاب "التجارة الإلكترونية والتسويق الإلكتروني" لنوري منير مصدرًا ذهبيًا لكل من يرغب في المشاركة في عالم التجارة الإلكترونية المزدهرة واستغلال فرص النمو المتاحة في هذا المجال الديناميكي والمتغير بسرعة.

  • التعليقات

لا توجد تعليقات لهذا الكتاب.

٠
٠ من 5 (٠ تقييمات )

مراجعة الكتاب

قيِّم الآن *
This site is protected by reCAPTCHA and the Google Privacy Policy and Terms of Service apply.

الكتب ذات الصلة

  • Disqus

Advertisement_banner_3